مسابقة الإنتاج الإذاعي للهيئات الأعضاء

مسابقة الإنتاج الإذاعي للهيئات الأعضاء

شروط الاشتراك في المسابقة


1- يحق لكل هيئة المشاركة بعمل واحد فقط في كل فرع من فروع المسابقة.
2- تقبل الأعمال الإذاعية التي تم إنتاجها خلال الفترة الزمنية المنحصرة بين دورتي المهرجان الحالية والسابقة، خلال الفترة الزمنية من عام 2022 إلى عام 2024م.

3- يتم تزويد لجنة الاستلام والتصنيف بجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بالرابط الخاص بالمواد المشاركة، من خلال تعبئة استمارة المشاركة الخاصة بالأعمال عبر الموقع الإلكتروني (gulf-festival.com) على أن يكون الرابط غير محدد بموعد انتهاء.

4- آخر موعد لاستلام الأعمال المشاركة 28 ابريل 2024م.

5- تتاح جميع البرامج المشاركة في مسابقات الهيئات الأعضاء للتبادل البرامجي الذي يشرف عليه الجهاز، باستثناء الأعمال الدرامية وغيرها، التي تشترط الهيئات المنتجة لها حقوق ملكية وحصرية مع إشعار الجهاز بذلك في استمارة المشاركة.

6- أن تكون الأعمال المقدمة للمسابقة باللغة العربية.

7- يرسل ملخص وافٍ عن العمل المشارك، مصحوبًا بصور وبيانات فريق العمل، كما ترسل مجموعة من الصور الفوتوغرافية الملونة لنجوم الأعمال والبرامج، وشعار المحطة، للتعريف به في مطبوعات المهرجان، وذلك عبر البريد الإلكتروني festival@gcc-grt.org)).

8- يعتبر الاشتراك في أي قسم من مسابقات المهرجان موافقة على جميع بنود اللائحة التنفيذية للمهرجان.

9- يحق لكل دولة عضو في الجهاز أن تستعمل أي مقطع من الأعمال الإذاعية المشاركة داخل المسابقة أو خارجها ضمن برنامج إذاعي إعلامي، وذلك خلال فترة المهرجان.

معلومات عامة


ملفات العمل المشارك

يرجى ارفاق رابط خاص بملفات العمل المشارك  بالاضافة الى صورة بنر للعمل بدقة عالية على احدى خدمات رفع الملفات ( جوجل درايف - وين درايف - او الخدمات الاخرى)


أسماء المشاركين  في العمل


مدخل البيانات