مسابقة الإنتاج التلفزيوني للهيئات الأعضاء

مسابقة الإنتاج التلفزيوني للهيئات الأعضاء

شروط الاشتراك في المسابقة


1- يحق لكل هيئة المشاركة بعمل واحد فقط في كل فرع من فروع المسابقة.

2- أن تكون الأعمال المشاركة من إنتاج الهيئات الأعضاء في جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج.

3- أن تكون عناصر العمل المشارك به منتمية في معظمها إلى الدول الأعضاء، ويستثنى من ذلك المشاركة العربية من غير دول الخليج العربية، في نطاق الإنتاج أو الإخراج، أو الإعداد أو التقديم، على ألا تجتمع هذه العناصر في عمل واحد.
4- أن يكون العمل الفني من إنتاج الفترة الزمنية المنحصرة بين دورتي المهرجان الحالية والسابقة، خلال الفترة الزمنية من عام 2022 إلى عام 2024م.

5- أن تكون الأعمال المقدمة للمسابقة باللغة العربية.
6- أن يكون الاشتراك في المسابقة بكامل العمل المقدم، إذا كان العمل يحتوي على أكثر من حلقة أو جزء، ما عدا برامج المسابقات فيكتفى بخمس حلقات فقط.

7- يتم تزويد لجنة الاستلام والتصنيف بجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بالرابط الخاص بالمواد المشاركة، من خلال تعبئة استمارة المشاركة الخاصة بالأعمال عبر الموقع الإلكتروني (gulf-festival.com) على أن يكون الرابط غير محدد بموعد انتهاء.

8- آخر موعد لاستلام الأعمال المشاركة 28 أبريل 2024م.
9- يرسل ملخص وافٍ عن العمل المشارك، مصحوبًا بصور وبيانات فريق العمل، كما ترسل مجموعة من الصور الفوتوغرافية الملونة لنجوم الأعمال والبرامج، وشعار القناة، للتعريف به في مطبوعات المهرجان، وذلك عبر البريد الإلكتروني (festival@gcc-grt.org).

معلومات عامة


ملفات العمل المشارك

يرجى ارفاق رابط خاص بملفات العمل المشارك  بالاضافة الى صورة بنر للعمل بدقة عالية على احدى خدمات رفع الملفات ( جوجل درايف - وين درايف - او الخدمات الاخرى)


أسماء المشاركين  في العمل


مدخل البيانات