الشمراني: المهرجان محفل خليجي يعزز التواصل ويساهم في الإرتقاء بالعمل الإعلامي والفني


أعرب الفنان السعودي، راشد الشمراني، عن سعادته بالمشاركة في النسخة الخامسة عشرة من مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، والتي تنطلق فعالياته اليوم في مملكة البحرين، بمشاركة واسعة من الهيئات الرسمية ومؤسسات الانتاج الخاصة.
وأكد الشمراني على أن تواصل المهرجان لمدة 40 عاماً يؤكد على الأهمية والدعم الذي يحظى به من صناع القرار في دول مجلس التعاون، إلى جانب ما يحققه لقاء الفنانيين والإعلاميين الخليجيين من تعاون وتبادل للأفكار والرؤى والخبرات، والذي ينعكس بالإيجاب على تطور العمل الإعلامي والفني في منظومة دول المجلس.
وتقدم الفنان الشمراني بجزيل الشكر والتقدير إلى مملكة البحرين على ما تقدمه من اهتمام وعناية بهذا المحفل الخليجي الجامع، سعياً إلى الإرتقاء بالعمل الإعلامي والفني في دول المجلس، مما يساهم في تعزيز روح التقارب والتآلف بين شعوبها، وبما ينعكس على الحفاظ على الهوية الوطنية الجامعة.
ونوه الشمراني إلى ما توليه إدارة المهرجان والقائمين عليه من اهتمام خاص بالكفاءات والإبداعات الشبابية، الإعلامية والفنية، في دول المجلس، والذي انعكس في تخصيص عدد من الجوائز الخاصة لهذه الفئة، كنوع من التحفيز وتفعيل مشاركتهم في العمل الإعلامي.