المهرجان‭ ‬ظاهرة‭ ‬ثقافية‭ ‬وفنية‭ ‬وإعلامية‭ ‬

يشارك الفنان القطري القدير غازي حسين في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون كضيف شرف ضمن مجموعة من رواد العمل الفني من مختلف دول الخليج.

وأكد الفنان حسين أن المهرجان يعد ظاهرة ثقافية وإعلامية وفنية وملتقى يجمع الأسرة الفنية الخليجية تحت مظلته في تنافس جميل وشريف من أجل الاحتفاء بالأعمال المتميزة، وتحفيز المنتجين والمخرجين والفنانين، ودفعهم نحو المزيد من الإبداع والابتكار في المجال الفني والدرامي الخليجي.

ويعتبر غازي حسين واحداً من أبرز وأكثر الفنانين تأثيراً في الخليج والعالم العربي، حيث قدّم خلال مشواره الفني الطويل أعمالاً درامية متميزة حظيت باهتمام الجماهير وتقدير النقاد، كما يأتي اختيار حسين ليكون ضيف شرف المهرجان انطلاقاً من مكانته المرموقة في عالم الفن وتأثيره الكبير على الأجيال المتعاقبة من المبدعين في المنطقة، ويشكل حضوره إضافة نوعية للفعاليات المتنوعة التي يقدمها المهرجان هذا العام.

وعلَق الفنان القدير غازي حسين على مشاركته كضيف شرف قائلا: «أشكر القائمين على هذا المهرجان على دعوتهم لي إلى جانب العديد من رواد العمل الفني الخليجي، ونحن نتشرف بحضورنا ومشاركة الأسرة الفنية الخليجية احتفالها بهذا المهرجان المتميز الذي يجمع نخبة الفن الخليجي، ونخبة الأعمال الخليجية، بالإضافة إلى النخبة الإعلامية في المنطقة، وبالتأكيد أنا سعيد بأن أكون جزءاً من هذا التجمع الكبير».