النعيمي‭: ‬مهرجان‭ ‬الخليج‭ ‬أثّر‭  ‬في‭ ‬صناعة‭ ‬المحتوى‭ ‬الإعلامي

أكد البحريني مهند النعيمي المستشار الإعلامي والمدرب في الصحافة الرقمية والذكاء الاصطناعي، أن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون أصبح من أبرز الملتقيات الخليجية والعربية التي تحتفي بالإبداع في مجال الإعلام، حيث يساهم في توحيد الرؤى الإعلامية على مستوى منطقة الخليج العربي، ويبرز التميز في مجالي الإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى تكريم الطاقات الشبابية المبدعة. مشيراً إلى اعتزاز مملكة البحرين باستضافة فعاليات هذا المهرجان الذي يجمع نخبة من الإعلاميين والفنانين الذين يثرون مكتبة الإعلام الخليجي.

ويشارك النعيمي كمتحدث ضمن ورشة عمل بعنوان «تأثير الإعلام في القيم المجتمعية والأسرية والهوية الخليجية»، التي ستعقد الأربعاء.
وقال النعيمي: «يشرفني أن أكون جزءاً من هذا الحدث الإعلامي والفني في دورته الحالية، وأن أشارك في إحدى جلساته مع خبراء ومتخصصين بارزين لما يمثله المهرجان من كونه منصة فريدة تحتفي بالمبدعين ومنصة لتبادل الخبرات الخليجية والعربية والمعارف في مجال الإعلام».

وأضاف: «إن ما تتضمنه النسخة الحالية من ندوات وورش عمل متنوعة تشكل رصيداً إضافياً يعزز مستويات العمل الإذاعي والتلفزيوني في دول مجلس التعاون، وستسهم فعالياته وأنشطته في تقديم رؤى واضحة ترتقي بالإعلام الخليجي لمواجهة مختلف التحديات».

واختتم حديثه، قائلا: «كل الشكر والتقدير لجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج على جهوده الحثيثة في تنظيم المهرجان بالشكل الذي يليق بما وصلت إليه مجالات الإعلام والفنون في دول مجلس التعاون من رقي وإبداع، خاصة ما يحفل به المهرجان من تكريم للرواد اعترافاً بعطائهم وتقديمهم كقدوة للأجيال الإعلامية الشابة».