بلال‭: ‬وجودي‭ ‬وسط‭ ‬كوكبة‭ ‬من‭ ‬الإعلاميين‭ ‬يساوي‭ ‬الدنيا‭ ‬وما‭ ‬فيها

عبر مقدم برنامج “الحَكَم الرياضي” على قناة “الكأس”، الإعلامي القطري بدر بلال، عن سعادته البالغة بالتواجد في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته السادسة عشرة. وأوضح بلال أنه في الماضي كان يسعى إلى حضور المهرجان ومتابعة فعالياته، ويوجه أنظاره نحوه، مؤكداً أن الحضور والتواجد فيه يعتبر حلماً في السابق وها هو تحقق على أرض الواقع. وأشار إلى أن والدته تأثرت كثيراً بتكريمه في المهرجان، لأنه حصاد سنوات طويلة من الاجتهاد في المجال الإعلامي.

وأكد بلال أن المهرجان وفكرة تنفيذه تعطي الدافع للعديد من المهتمين في دخول المجال الإعلامي سواء كمقدم أو مخرج أو ممثل في الوقت ذاته، مضيفاً أن تكريمه في المهرجان يساوي الدنيا وما فيها حسب وصفه.

وأشار إلى أن الإعلام الرياضي الخليجي يشهد تطوراً إيجابياً في السنوات الأخيرة، إلا أنه لا بد أن يكون من زيادة فاعليته، وذلك من خلال إقامة الندوات واللقاءات والبطولات التي ترفع من عدد المشاهدات والمتابعة، مستذكراً بذلك استضافة دولة قطر لمنافسات كأس العالم 2022م وما حققته من إنجازات كبيرة على جميع المستويات، التي عكست نجاح التنظيم الخليجي للفعاليات الرياضية، بالإضافة إلى فوز السعودية باستضافة كأس العالم 2034م، وكذلك النجاحات المحققة في استضافة البطولات الخليجية.

واعتبر بلال أن الرياضة جزء من الفن من ناحية الصداقة، حيث هناك رياضي وفنان وهم إخوة في بيت واحد، وكلاهما مبدعين، مما يعكس مدى وحجم الإبداع الذي يمتاز به أبناء الخليج على مستويات الرياضة والفن.

وتقدم الإعلامي القطري بالشكر والتقدير إلى المسؤولين في دول الخليج العربية على ما يقدمونه من دعم كبير لدعم الإعلام والرياضة الخليجية، معرباً عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للجميع خلال المهرجان.