“جريمة‭ ‬في‭ ‬منتصف‭ ‬الليل”‭.. ‬آخر‭ ‬أعمال‭ ‬الفنانة‭ ‬ليلى‭ ‬سلمان

عادت الفنانة السعودية القديرة ليلي سلمان للمشاركة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بعد انقطاع طويل حسب وصفها عن المشاركة في المهرجانات الفنية بسبب انشغالها وسفرها المتكرر لأداء أعمالها.

وقالت سلمان في تصريح لمجلة «المهرجان»: أشعر بالسعادة بعودتي مرة أخرى إلى البحرين والمشاركة مرة أخرى في هذا الملتقى الفني والإعلامي الخليجي الكبير، ومشاركة الأسرة الفنية الخليجية هذا التجمع والاحتفال معاً بالإنتاج الخليجي الفني المتميز.

وأكدت ليلى أن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون حقق خلال تاريخه الطويل الكثير من الأهداف والتطلعات الفنية لمنطقة الخليج، وله إسهامات كبيرة فيما وصلت إليه الدراما الخليجية من تطور، بفضل ما يقدمه المهرجان من حوافز وتشجيع للإبداع والمبدعين في المجال الفني والإعلامي، لذلك فإن استمرارية المهرجان وتطويره هو ضرورة كبيرة لاستمرار تطور الفن الخليجي. وعن آخر أعمالها ومشاريعها الفنية قالت سلمان: “انتهيت من تصوير مسلسل «جريمة في منتصف الليل» وهو مسلسل مصري يشارك فيه مجموعة من الفنانين المصريين”، فيما أشارت إلى أن موعد عرض المسلسل لم يحدد حتى الآن حيث هناك توجه لنشره خلال شهر رمضان المبارك المقبل. ووصفت الفنانة القديرة ليلى سلمان مشوارها مع مسلسل “طاش ما “ الشهير بأنه واحد من أهم أعمالها وأبرز محطاتها الفنية، مؤكدة أن هذا المسلسل من الأعمال التي ستظل خالدة في ذاكرة كل مشاهد خليجي وعربي.