رئاسة المهرجان تتابع بروفات حفل الافتتاح

أحدث تكنولوجيا العرض والإضاءة .. تخلق حالة من الإبهار


مع بداية العد التنازلي لافتتاح مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته الخامسة عشرة، يقوم المنظمون بمجهود كبير أشبه ما يكون بـ “خلية نحل” تصل الليل بالنهار.. حركة دؤوبة في كل أرجاء المهرجان.. إصرار وعزيمة على أن تكون نسخة هذا العام أكثر تألقاً وتميزاً.

وفي مسرح البحرين الوطني، والذي سيشهد حفل افتتاح المهرجان مساء اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022، امتد العمل على مدى أسابيع، لضمان توفير كل عناصر النجاح والإبهار في الحفل، باستخدام أحدث تكنولوجيا العرض والإضاءة والمؤثرات البصرية والصوتية، وكذلك العروض الفنية والدرامية التي تعكس عراقة الماضي وأصالة الحاضر ورؤية المستقبل للفن والإعلام الخليجي.
ومتابعة لآخر استعدادت حفل الإفتتاح، قام رئيس المهرجان، سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير شئون الإعلام بمملكة البحرين، يرافقه الدكتور عبدالرحمن بحر نائب رئيس المهرجان، وكيل وزارة شئون الإعلام بمملكة البحرين، والأستاذ مجرّي بن مبارك القحطاني أمين عام المهرجان، مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، وعدد من المسئولين بالوزارة مساء يوم الأحد 19 يونيو 2022 بجولة تفقدية في موقع الحفل وشاهدوا “البروفة” النهائية وما تتضمنه من فقرات وعروض فنية.
واستمع الوزير، خلال الجولة، إلى شرح من مخرج حفل الافتتاح أحمد الشيخ، عن الحفل وما يتضمنه من فقرات إعلامية وفنية، وما يحمله العرض الفني من تصورات تعبر عن الإعلام والفن الخليجي.