ما‭ ‬زلت‭ ‬أستفيد‭ ‬من‭ ‬تجارب‭ ‬الآخرين

أكدت الإعلامية والفنانة الإماراتية أمل محمد أن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون أثر بشكل إيجابي على الإعلام والدراما في منطقة الخليج العربي، وخاصة أن المهرجان يشهد في كل دورة تواجد عدد كبير من الإعلاميين والأساتذة ومن رواد الإعلام والفن الخليجي والعربي.

وأشارت أنه على الرغم من مشوارها في مجال الإعلام والتمثيل، إلا أنها ما زالت تشعر بأنها تلميذة وتتعلم الكثير من خلال التواجد بين هذه الكوكبة الإعلامية والفنية، مشيرة إلى أن هذه الأسماء الحاضرة تعرفها لكنها لم تقابلها من قبل، والتواجد في المهرجان يعطيها الفرصة لتحقيق ذلك.

وأوضحت أن لقاء هذه الشخصيات من شأنه أن يسهم في تبادل الخبرات، وهو ما ينعكس على إنتاج البرامج والمسلسلات المشتركة في الخليج، منوهةً أن اللقاء بين الأشقاء والزملاء يسهم في تجدد الطاقات، وخاصة من خلال الحوار البنَاء، الذي يحدث بالفعل خلال الدورة الحالية من المهرجان.

وأعربت أمل محمد عن فخرها بالتواجد مع وفد بلادها دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أن البرامج التي تقدمها موجهة للخليج والعرب، وكذلك المسلسلات التي تشارك في التمثيل فيها لا تقتصر على المسلسلات المحلية فقط، بل إنها تشارك في أعمال خليجية وعربية.